king.net

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
king.net

منتدى

صاحب موقع مشهور يغلق منتداه ....والسبب ؟!!

وحيد الشمال
    وحيد الشمال
    سكرتير المدير
    سكرتير المدير

المساهمات : 139

صاحب موقع مشهور يغلق منتداه ....والسبب ؟!! Empty صاحب موقع مشهور يغلق منتداه ....والسبب ؟!!

مُساهمة  وحيد الشمال السبت ديسمبر 13, 2008 9:28 pm

--------------------------------------------------------------------------------

انتباهي قيام صاحب موقع مشهور بغلق منتداه !!

لأسباب انقلها لكم كما جاءت على لسانه....

اولا يا اخوان واخوات باحكي لكم عن اشياء تذهلكم اشياء تجننكم صارت في هذا الموقع وصارت في اغلب المواقع ( المنتديات خصوصاً ) كنت انا شاهد عليها .

تدرون ان المنتديات صارت افضل وسليه واسهل وسيله لصيد الفتيات ؟ ولما اقول كلمة فتيات اتمنى كل واحد يتذكر اخته وامه وبنت ، صارت المنتديات بصوره عامه وقليل منها اللي يستثنى من هذه الظاهره ، اصبحت مصيده قويه جدا للفتيات تكون اضرارها في النهايه وقوع البنت في المصيده وخياتنها لربها ودينها واهلها وتضيع شرفها .

حدثت قصص يشيب لها الرأس نساء متزوجات يبحثن عن الحب والمتعه تخون زوجها كيف ؟ فقط تتعرف على عضو وتكتمل قصة الحب اللي هي تبحث عنها ولكن تنسى ان القصه هذه فيها ضياع لها ولشرفها .

والكثير والكثير من القصص اللي صارت حتى صار الواحد يقول الكلمه هذه عن البنات " كلهن خائنات والشريفه منهن لم تسنح لها الفرصه " من كثر ما شاب شعر راسه من البلاوي اللي يشوفها .

طبعا البنت تجيك تفكر انها قويه وذكيه وماحد يقدر عليها الخ الخ الخ وتضحك على نفسها بكلمة اهلي واثقين فيني وانا عارفه نفسي وعارفه الاعيب الشباب وحركاته ، لكنها تنسى انها تصادف مخلوقات شريره تتفنن في اللعب بها والتسليه عليها . وفي النهايه تطيح الفاس في الرأس وينضحك عليها وهي المسكينه تركض ورى شي اسمه الحب ونست ان الشخص اللي قدامها لايمكن يفكر في انسانه مثلها تبيع نفسها بكلمتين .

ماني مطول عليكم في كلامي لكن حبيت فقط اني اذكركم بالشي هذا وبواقع المنتديات العربيه وليست الاسلاميه .

واذكر كل انسان وانسانه خان ربه انه بيجي يوم يصير فيهم نفس الشي .
    وكما تدين تدان .
    والزاني ينزى في اهله ولو بعد حين ( يعني لايجيني انسان ويقولي انا شديد واقدر واقدر واسوي ومحافظ على اهلي - احب اقوله مثل ما سويت في الناس الله بيردها ولا انت بتقدر توقف قدام امر ربك وفي النهايه بيوقف مكتوف اليد قدام هالموقف لانه بيتذكر اللي كان يسويه ويسكت )

ويكون في علمكم جميعاً وخاصة البنات باكتب لكم الطريقه المتبعه والاجراءات اللي تصير لما تقوم البنت بتسجيل في منتدى :
    1- تسجل البنت في المنتدى .
    2- ينتبه الاعضاء الذكور لتسجيلها .
    3- يقومون براسلتها وتحيتها وعرض الخدمات عليها .
    4- يتحرشون فيها وبمواضيعها
    5- يضيفونها على الماسنجر
    6- تبدأ قصص الغرام وكل واحد يحكي قصته للثاني .
    7- تطيح الفاس في الراس ويصير كل واحد يقول للثاني حبيبي الخ الخ .
    8- يتواعدون عشان يشوفون بعض من بعيد بس .
    9- يأتي الموعد الثاني ويجلس معاها في مقهى .
    10- الموعد الثالث يخافو ان الناس تشوفهم تطلع معاه في سياراته .
    11- الموعد الرابع ياخذها بيته او شقه او شاليه عشان ياخذون راحتهم في الكلام وهنا تصير الطامه .
    12- يجحد البنت وخلاص يرفسها رفسة الكلب يخليها مرميه تصير مجنونه فيه ويدور غيرها واذا كان كريم بيوزعها على ربعه عشان يتسلون فيها .

هذا اللي يصير بكل بساطه خطوات قليله لاشباع اللذات والبحث عن حب محرم . وتدل على غباء البنات وسخافتهم

الي فوق منقول
    والي تحت مني

لا نريد مثل هذا المنتديات الفارهاه بلا المنتدى متمسك بديننا الاسلامي واعاداتنا القبليه معكم وحيد الشمال

وحيد الشمال

.

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 4:48 pm